أفضل طبيب سمنة

السيرة الذاتية للدكتور وائل

يتمتع دكتور وائل شعلان بسيرة ذاتية ممتازة:
-حاصل على الدكتوراه في الجراحة العامة من جامعة عين شمس و تخصص في جراحات المناظير.
-قام بإجراء العديد من حالات السمنة المفرطة و ساعدهم في التخلص من الوزن الزائد و الوصول لوزن مثالي.
-ماجستير الجراحة العامة من جامعة عين شمس, زميل كلية الجراحين الملكية بأيرلندا و انجلترا.
-عضو الاتحاد الدولي لجراحات السمنة IFSO.
-عضو الجمعية المصرية للجراحين ESS. 
-عضو الجمعية المصرية لجراحات السمنة ESBS.

د.وائل شعلان

نظام متكامل sis لجراحات السمنة

يتشرف د.وائل شعلان بإجراء جراحاته بنظام SIS المتكامل لجراحات السمنة. و هو أحدث تقنيات جراحات السمنة فى العالم. و هو إختصار لSafe Invisible Surgeries
حيث يقوم د.وائل بإجراء جراحاته بأعلى معايير الأمان العالمية و بتقنيات و أدوات جراحية حديثة تحقق للمريض نزول الوزن بعد العملية و بدون آثار جراحية.
و هذا هو ما تتضمنه جراحات السمنة الآمنة الغير مرئية.

أفضل طبيب سمنة

مئات قصص النجاح من كل بلاد العالم

تشرف الدكتور وائل شعلان بإجراء المئات من عمليات السمنة المختلفة من تكميم معدة، تحويل مسار و غيرها و تمت كل العمليات بنجاح باهر و نتيجة مثالية حيث أنه استطاع تغيير حياة الكثيرين و تحقيق أحلامهم من مختلف بلاد العالم و الخليج العربى.

أفضل طبيب سمنة

المتابعة المستمرة بعد العملية

من أجل ضمان الشفاء بشكل سليم بعد اجراء العملية فالمتابعة هي خطوة ضرورية . الدكتور وائل شعلان طبيب يلتزم بمتابعة مرضاه بشكل كبير و التواصل معهم بشكل مستمر إذ أن رؤية د.وائل شعلان لمرضاه، ليس فقط نزول الوزن، إنما تحقيقه بأفضل صحة و بدون مضاعفات أو مشاكل بعد العملية. لذلك فالمتابعة هى الطريق الشيق الذى يسير فيه د.وائل مع مرضاه للوصول لبر الأمان . 

أفضل طبيب سمنة

متابعة كل الأبحاث الجديدة و التقنيات الحديثة

من أجل تقديم خدمة متميزة و فريدة من نوعها للمريض، يحرص الدكتور وائل شعلان على متابعة كل الأبحاث و الدراسات الجديدة و دراسة كل أساليب الجراحة الحديثة وذلك للوصول لأفضل نتيجة بأقل أثار جانبية و الحفاظ على صحة المريض بعد العملية. و ذلك من خلال حضور مختلف المؤتمرات الطبية داخل و خارج مصر للوقوف على أحدث تطورات و تقنيات جراحات السمنة فى العالم. 

أفضل طبيب سمنة

أحدث العمليات بأحدث تقنية

كانت عملية التكميم قديماً بها بعض من العيوب و لكن مع مركز الدكتور وائل لن تجد أي من هذه العيوب لانه يتم استخدام أجهزة حديثة كالمنظار الدقيق و دباسات جديدة تمنع حدوث أي مضاعفات بعد العملية مثل التسريب . 

د.وائل شعلان

معك على كل وسائل التواصل الإجتماعى

البحث عن إجابات الأسئلة المحيرة و فهم لأى تغيير قد يطرأ بعد عمليات السمنة، هو الشغل الشاغل لمريض السمنة. فهو دائمًا ما يبحث عن الإجابات قبل و بعد العملية. و لأن د.وائل شعلان مهمته هو رضاء المريض و إطمئنانه، فهو و فريقه الطبى متواجدين معك على كل وسائل التواصل الإجتماعى فى كل خطوات رحلتك إلى الصحة و الحياة الجديدة.
متواجدين على فيسبوك، تويتر، انستجرام و اليوتيوب. كما يفخر بتقديم عشرات المعلومات الطبية الشيقة على موقعه الإلكتروني الخاص.

جراح سمنة

فريق متكامل للتخدير على أعلى مستوى

التخدير..هو ليس مجرد خطوة فى جراحات السمنة، لكنه صمام الأمان فى أى عملية. لذلك يتشرف د.وائل بإجراء جراحاته مع فريق متكامل من استشاريي التخدير و المساعدين الذين يقومون بخطوة التخدير بإستخدام أحدث الأجهزة فى العالم و التى تتضمن إمكانيات معينة تتيح للجراح و الفريق الطبى أعلى درجات الأمان فى الجراحة. من حيث مراقبة العلامات الحيوية و أهمها النبض، ضغط الدم و التنفس. و الذى من خلال التخدير بنظام SIS الذى يتبعه د.وائل، يستمتع المريض يتنفس مريح و آمن طول العملية و بعدها أيضًا.

لديك أى استفسار؟ أتصل بنا