قصة نجاح و شكل جديد


قصة نجاح إحدى جراحات السمنة و الوصول بسلام و صحة بدون أى مضاعفات الى الوزن المثالى مع المتابعة المستمرة مع أفضل فريق طبى متكامل برئاسة إستشارى جراحات السمنة فى مصر الدكتور وائل شعلان.

و قد نجد أن مريض السمنة الذى يعانى من السمنة المفرطة يصاحبه للأسف الكثير من الأمراض المتعلقة مثل الإكتئاب الناتج عن عدم الرضا على المظهر المتناسق و أيضاً صعوبة فى التنفس  خاصة أثناء النوم بسبب تراكم الدهون حول الرقبة. و لكن نشكر الله أن جميع الأمراض المتعلقة بالسمنة المفرطة يمكن التخلص منها تدريجياً و نهائياً بعد التخلص من الوزن الزائد و الدهون المتراكمة بمساعدة جراحات السمنة و مهارة دكتور وائل شعلان مع متابعة المريض فى كل ما يخص ممارسته اليومية من الأكل و الشرب و مواعيد و كميات الأكل و الفيتامينات و ممارسة الرياضة تدريجياً لتحسين الدورة الدموية و سرعة الحرق عند المريض.

هل هناك وقت مناسب لإجراء أحدى جراحات السمنة؟

قد نرى أن معظم المرضى لا يلجأون الى الطبيب لحل مشاكلهم الصحية إلا فى المرحلة الأخيرة من تدهور المرض و تدهور صحتهم المحزن بشدة.
و هذا ما يفعله أيضاً مرضى السمنة المفرطة من إتخاذ قرار إجراء العملية عند التعرض لأزمة نفسية شديدة أو أزمة قلبية نتيجة تراكم الدهون فى الدم أو الإصابة بغيبوبة سكر.
و لكن يمكن أن نتجنب كل ذلك من خلال السرعة فى إتخاذ قرار الجراحة من قبل حدوث أى مضاعفات أو تدهور حاد في الصحة و يكفى الوزن الزائد و الدهون المتراكمة  و التحدث مع الطبيب المعالج عن إمكانية إجراء الجراحة و التمتع بحياة صحية من جديد و شكل متناسق و صحى بدون أى ضغوطات صحية تجبرك على إجراؤها.
 



مواضيع ذات صلة:

·       تكميم المعدة.

·       تحويل مسار المعدة.

·       عملية الساسي

لديك أى استفسار؟ أتصل بنا