قصة نجاح علاء العمري من السعودية

السمنة هي زيادة في نسبة الأنسجة و الخلايا الدهنية في الجسم عن الحد الطبيعي و الذي يعكس زيادة في حجم الجسم و ظهور ترهلات على الجسم . تعيق السمنة الشخص من ممارسة حياته بشكل طبيعي حيث أنه يصبح من الصعب الحركة نظراً لثقل وزن الجسم كما أنها تتسبب في الإصابة ببعض الأمراض مثل التهابات المفاصل و الخشونة نتيجة الضغط الهائل النازل على المفصل . ليست التهابات المفاصل هي المضاعفات الوحيدة لمرض السمنة المفرطة و لكن أيضاً الإصابة بإرتفاع ضغط الدم و مرض السكري من النوع الثاني و بعض المشاكل النفسية . 

علاج مشكلة السمنة المفرطة :

يمكن إتباع عدة طرق للتخلص من السمنة و الوزن الزائد , أولاً عن طريق إتباع طرق مختلفة من الأنظمة الغذائية و التي تؤدي الي فقدان القليل من الوزن و لكن يجب على المريض الإبتعاد عن تناول السكريات و الأغذية التي تحتوي على دهون و تناول الأطعمة الغنية بالألياف , ثانياً عن طريق التمارين الرياضية و ثالثاً عن طريق عمليات السمنة و التي تعتبر الحل الأمثل للتخلص من السمنة المفرطة . حيث أثبتت التجارب ان عمليات السمنة تساعد المريض على فقدان أكثر من 60% من وزنه بدون بذل مجهود عنيف . 

علاء العمري و حقيقة فقدانه الوزن بعد عملية تكميم المعدة :

قصة جديدة لرجل من السعودية كان يعاني من سمنة مفرطة و بعد سماعه بدكتور وائل شعلان استشاري جراحات السمنة و المناظير قرر السفر الي مصر لإجراء جراحة تكميم المعدة وهنا صور له قبل اجراء العملية و بعدها , نستطيع أن نرى نتيجة العملية المبهرة حيث فقد علاء كثير من وزنه الزائد و أصبح يتمتع بجسم رياضي و صحة أفضل بكثير مما كان عليه.



مواضيع ذات صلة:

·       تكميم المعدة.

·       تحويل مسار المعدة.

·       التكميم بفتحة واحدة

لديك أى استفسار؟ أتصل بنا