قصة نجاح تكميم المعدة



تعد السمنة المفرطة و الوزن الزائد من أكثر العوامل التي تُسبب أمراض مزمنة مثل أمراض القلب و الأوعية الدموية، مرض السكر من النوع الثاني، أمراض و مشاكل العمود الفقري و المفاصل و غيرها من الأمراض المؤلمة و المزعجة لأصحابها.
لذا يجب التخلص منها بشكل سريع، حتمي و أيضًا آمن.

إذًا كيف يمكن لنا أن نتخلص من السمنة المفرطة و الوزن الزائد نهائيًا و بشكل سريع و آمن؟

يمكن التخلص من السمنة المفرطة عن طريق جراحات السمنة حيث أنها هي العلاج الأمثل. 

لماذا تعد جراحات السمنة هي الحل الأمثل للتخلص من السمنة المفرطة و الوزن الزائد؟

السمنة المفرطة ليس لها سببًا واحدًا، حيث أن ليس كل مرضى السمنة يعانون من الوزن الزائد لنفس السبب، فمنهم من يعاني من السمنة بسبب العادات الغذائية الخاطئة و منهم من يعاني من السمنة بسبب إختلال هرموني أو بسبب وراثي مثل الإستعداد الجيني للسمنة.
فعلى الرغم من اختلاف العوامل المسببة للسمنة إلا أن وسيلة التخلص منها واحدة و هي جراحات السمنة، مما يجعل جراحات السمنة هي الحل الأمثل لمرضى السمنة.

تعد أيضًا جراحات السمنة حل سريع و آمن حيث تتم جراحات السمنة عن طريق المنظار الجراحي من خلال فتحات صغيرة جدًا بالبطن، صِغر حجم هذه الفتحات الجراحية يجعل منها جراحة آمنة ذات فترة نقاهة و تعافي قصيرة جدًا و ذلك لإلتئام الجروح سريعًا و عدم حاجة المريض لمسكنات لفترة طويلة. فيمكن للمريض أن يمارس حياته بشكل طبيعي بعد فترة لا تتعدى الأسبوعين.

ما هي أنواع جراحات السمنة؟

1-جراحة تكميم المعدة الكلاسيكي.
2-جراحة تكميم المعدة المعدل.
3-جراحة تكميم دقيق.
4-جراحة تكميم بكيني.
5-جراحة تحويل مسار المعدة الكلاسيكي.
6-جراحة تحويل مسار المعدة المعدل.
7- جراحة الساسي أو ثنائي التقسيم.


مع دكتور وائل شعلان أفضل جراحي السمنة في مصر ستكون في أيدٍ أمينة حيث أن سوف يتم اختيار جراحة للسمنة الأنسب لحالتك و لإحتياجات جسمك مع مراعاة أي أمراض قد تكون تعاني منها. دكتور وائل شعلان يحرص أيضًا على عمل فحص كامل و تحاليل شاملة قبل وضع خطة العلاج الأنسب إليك، حيث أنه يهتم بمتابعة مرضاه قبل، أثناء و بعد جراحة السمنة و ذلك لضمان أفضل نتيجة ممكنة.


من خلال هذه الصورة يمكننا أن نرى كيف أمكن لهذه السيدة أن تتخلص من السمنة مع دكتور وائل شعلان عن طريق جراحة تكميم المعدة. فقد كانت تعاني من السمنة و مضاعفاتها لفترة طويلة من حياتها و لم تكن تستطيع ممارسة حياتها بشكل طبيعي، أما الأن فقد تخلصت من السمنة و أصبحت أكثر رشاقة و جاذبية و قد إستعادت صحتها و ثقتها بنفسها على يد دكتور وائل شعلان أفضل جراحي السمنة بمصر حيث يتمتع بالخبرة و المهارة و يتميز بإتباع جميع معايير الأمان، السلامة و الجودة العالمية للوصول بمرضاه إلى أفضل النتائج.




مواضيع ذات صلة:

·       تكميم المعدة.

·       تحويل مسار المعدة.

·       التكميم البكينى

لديك أى استفسار؟ أتصل بنا