قصة نجاح أيمن من دبي

السمنة المفرطة من الأمراض التي تصيب الرجال و النساء و حتى الأطفال و تسبب مشاكل صحية و نفسية للمريض حيث أنها تأثر على شكله و حركته و تنفسه و على أعضاء الجسم المختلفة . كما أن مضاعفات السمنة شديدة الخطورة كإرتفاع ضغط الدم , الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني , التهابات المفاصل و زيادة نسبة الكوليسترول في الدم . كل هذه المضاعفات قد تسبب تهديداً لحياة الشخص المصاب بالسمنة في حالة اهمالها و عدم علاجها . 

أفضل طريقة للتخلص من السمنة المفرطة :

من المؤكد أن اتباع الحميات الغذائية قد يتسبب في إنقاص الوزن كما ان ممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر يساعد أيضاً في التخلص من دهون الجسم و لكن لم يرتق أي من هذه الطرق لنتائج عمليات السمنة حيث أن عمليات السمنة كالتكميم و تحويل المسار تستطيع التخلص من السمنة و الوزن الزائد بشكل مؤكد حيث أنها تساعد المريض على فقدان أكثر من 60% من وزنه بخلاف الحميات الغذائية لذا تعتبر عمليات السمنة هي أفضل طريقة لفقدان الوزن الزائد . 

أيمن و اختياره لدكتور وائل شعلان :

أيمن شاب من دبي كان يعاني من سمنة مفرطة و زيادة شديدة في الوزن أثرت على حركته بشكل كبير و كانت تسبب له عدة مشاكل صحية و صعوبة في التنفس مع بذل أي مجهود , حاول أيمن اتباع الرجيم عدة مرات و لكن بلا فائدة لذلك قرر البحث عن وسيلة أخرى لفقدان الوزن و أثناء تفقده على الإنترنت , رأى أيمن موقع الدكتور وائل شعلان استشاري جراحات السمنة و المناظير بمصر و رأى العديد من قصص النجاح المختلفة من مختلف بلدان العالم و هنا شعر أيمن براحة نفسية تجاه الدكتور وائل شعلان و قرر السفر لمصر لإتمام عملية من عمليات السمنة و فعلاً تقابل أيمن مع الدكتور و بعد الكشف و التحاليل قام الدكتور وائل بتحديد نوع العملية التي سوف يتم إجرائها لأيمن بناءاً على طبيعة أكله . أتم أيمن عملية تكميم المعدة بنجاح و كانت النتيجة مبهرة كما هو موضح في الصور قبل و بعد العملية . أيمن يعيش الآن في دبي بحيوية أكثر و ثقة أكبر بنفسه و أصبح أكثر سعادة من زي قبل . 





مواضيع ذات صلة:

·       تكميم المعدة.

·       تحويل مسار المعدة.

·       التكميم الدقيق

لديك أى استفسار؟ أتصل بنا