دعاء من السودان و إختيار د.وائل شعلان

قصة نجاح جديدة ملهمة لفتاه من السودان كانت تعاني من زيادة مفرطة في دهون الجسم و كانت تعاني أشد المعاناه من السمنة المفرطة و لكن بعد متابعتها لصفحة الدكتور وائل شعلان ورؤيتها لنماذج كثيرة أجرت عمليات السمنة و استطاعت أن تفقد الكثير من الوزن , قررت دعاء السفر الي مصر و رؤية الدكتور وائل شعلان و بالفعل أجرت عملية تكميم المعدة و بعد فترة بسيطة بدأت في فقدانها الكثير من الوزن الزائد و استطاعت أن تحصل على جسم رشيق و متناسق . القضاء على السمنة المفرطة هو تغيير جذري في حياة الفرد حيث أن السمنة و الوزن الزائد تسبب العديد من المشاكل الصحية و النفسية للشخص المصاب بها مثل صعوبة الحركة و صعوبة التنفس خاصة أثناء الليل مما يسبب أرق معظم الوقت , ارتفاع في ضغط الدم , الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني و ارتفاع في نسب الكوليسترول في الدم و الذي قد يسبب تصلب للشرايين . 

عملية تكميم المعدة تعتبر من أفضل العمليات للقضاء على السمنة المفرطة و أكثرها انتشاراً حيث أنها أثبتت نجاحاً في القضاء على السمنة و الوزن الزائد في مدة 6 أشهر كما أنها تساعد المريض على القضاء على مضاعفات السمنة و تحسين صحة الفرد بشكل عام و تقوية المناعة لديه . تتم عملية تكميم المعدة عن طريق استئصال أكثر من 80% من حجم المعدة . تتم العملية من خلال فتحات صغيرة جداً يسهل التئامها بعد فترة بسيطة . 
عملية تكميم المعدة كانت العملية الأنسب و الأفضل لدعاء حيث أن عملية تحويل مسار المعدة تناسب الأشخاص المحبين للسكريات و الحلويات بشكل كبير . استطاعت دعاء تغيير حياتها و أصبحت أكثر ثقة بنفسها بعد فقدانها الوزن و حصولها على جسم متناسق . 

المتابعة مع د/ وائل شعلان :

يتميز الدكتور وائل شعلان بسهولة التواصل معه و اهتمامه بالمتابعة المستمرة مع كل مرضاه و إجابته على كل الأسئلة و الاستفسارات في أسرع وقت . 




مواضيع ذات صلة:

·       تكميم المعدة.

·       تحويل مسار المعدة.

·       عملية الساسي

لديك أى استفسار؟ أتصل بنا